كيف يمكننى توصيل طابعة HP بالجوال ايفون [HP Smart]

كيفية توصيل iPhone بطابعة HP؟ كيفية إعداد طابعة HP على iPhone / iPad

مرحبًا ، أحاول توصيل جهاز الايفون iPhone الخاص بي بطابعة اتش بي HP ، ولكنه لا يتصل. يرجى إعطاء أي معلومات حول ما يجب توصيل iPhone بطابعة HP.

بسهولة قم بتوصيل جوال ايفون iPhone بطابعة HP:

 
توفر Apple AirPrint طباعة لاسلكية متوافقة لجميع أجهزة هاتف أبل أو ايفون Apple. وإليك دليلك خطوة بخطوة لتوصيل iPhone بطابعة HP والطباعة باستخدام تطبيقات iOS مع ميزات الطباعة.

أ. قم بإعداد اتصال الشبكة

1. قم بتوصيل جوال ايفون iPhone بطابعة HP لاستخدام Airprint لاسلكيًا.
 
أولاً ، تأكد من تشغيل جهاز الهاتف وشبكة واى فاى wifi. ابحث عن علامة الاختيار بجوار اسم شبكة Wi-Fi المحلية. إذا كنت متصلاً بشبكة مختلفة ، فانقر فوق اسم شبكتك للانضمام إليها
2. افحص حالة اتصال شبكة الطابعة
 

أ. مع طابعة مزودة بلوحة تحكم تعمل باللمس: للتحقق من حالة اتصال شبكة الطابعة ، انتقل إلى إعدادات الشبكة network settings أو قائمة الإعداد setup menu ، أو انقر فوق الرمز اللاسلكي wireless.

ب. طابعة بدون لوحة تحكم تعمل باللمس: اضغط على اللاسلكي wireless وابدأ في نسخ الأزرار السوداء في نفس الوقت أو خيار الاتصال اللاسلكي والمعلومات في نفس الوقت.

4. قم بتوصيل الطابعة بالشبكة

أ. الطابعة المزودة بلوحة تحكم تعمل باللمس: في الطابعة ، انتقل إلى الإعداد setup> الشبكة network> القائمة اللاسلكية wireless menu ثم انقر فوق “معالج الإعداد اللاسلكي” wireless setup wizard. الآن اتبع الإرشادات الإضافية لتوصيل iPhone بطابعة HP.

ب. طابعة بدون لوحة تحكم تعمل باللمس: اضغط مع الاستمرار على زري اللاسلكي wireless وإلغاء cancel ، كلاهما في نفس الوقت حتى يومض مصباح الطاقة. انتظر بعد ذلك بضع ثوانٍ حتى يومض الضوء اللاسلكي.

جـ. بالنسبة لطابعات التانغو tango ، اضغط مع الاستمرار على الزر اللاسلكي الموجود على الجانب الخلفي من الطابعة لمدة 5 ثوانٍ حتى تومض إضاءة Edge باللون الأزرق.

بعد ساعتين ، اضغط مع الاستمرار على زر WPS (إعداد WIFI المحمي) على جهاز التوجيه او الراوتر حتى تبدأ عملية الاتصال. وبمجرد اكتمال عملية الاتصال ، سيتوقف وميض ضوء اللاسلكي على الطابعة.

ب. أعط أمر الطباعة من جوال الايفون Apple الخاص بك

في المقام الأول ، تذكر أن تتحقق مما إذا كانت الطابعة قيد التشغيل ، ومن تركيب خراطيش الحبر وتحميل الورق في درج الورق بالطابعة.

  • انقر فوق المستند الذي تريد طباعته ثم انقر فوق رمز / خيار المشاركة.
  • بعد ذلك ، انقر فوق رمز الطباعة أو رمز الطباعة لتوسيع خيارات الطابعة.
  • انقر فوق تحديد طابعة لاختيار طابعتك.

الورق: قم بإجراء تغييرات على حجم الورق على الطابعة. ويكتشف AirPrint تلقائيًا حجم الورق الذي تم تحميله في الطابعة أو الحجم المحدد في لوحة التحكم الخاصة بالطابعة. وإذا كان الحجم المكتشف مختلفًا عن الورق الموجود في الدرج ، فقد يظهر خطأ يطلب تأكيد الحجم.

عدد النسخ: اختر عدد النسخ التي تريد طباعتها.

أبيض وأسود: ستحصل على هذا الخيار في الطابعات الملونة فقط. لذلك اختر الطباعة بتدرج الرمادي.

الطباعة على الوجهين: الطباعة على وجهي الورقة لأنواع معينة من الملفات.

نطاق الصفحات: انقر على الصفحات الموجودة في صفحة الويب أو المستند الذي تريد طباعته.

مقال ذات صلة: كيف اشبك طابعة اتش بي HP على شبكة Wifi واي فاي

تحميل تطبيق HP Smart للطباعة من جوال الايفون

 

الأن قم بطباعة الملفات ومسحها ضوئيًا باستخدام HP Smart مع طابعة اتش بي HP الخاصة بك. ويعمل برنامج HP Smart على تسهيل بدء الاستخدام ، وكذلك الحصول على ميزات ذكية مثل الطباعة في أي مكان والفاكس المحمول!

تكوين وتثبيت هذا التطبيق خالٍ من المتاعب ، حيث يمكنك طباعة الملفات ومسحها ضوئيًا ونسخها ومشاركتها مباشرةً من جهازك المحمول إلى أصدقائك أو زملائك أو حساب سحابي مرتبط.

  • تستطيع ادارة الطابعة أو الطباعة إليها عبر أي اتصال بالشبكة.
  • اطلب المستلزمات واحصل على الدعم وقم بإدارة حساب HP الخاص بك مباشرةً من التطبيق.
  • قم بإجراء عمليات مسح ضوئي عالية الجودة باستخدام كاميرا جهازك المحمول ، أو استيراد الملفات الحالية التي يمكنك عرضها وتحريرها وحفظها كملفات PDF أو JPEG ، أو إرسالها إلى حسابك السحابي المفضل لديك للتخزين.
  • يمكنك تحرير صورك وتحسينها باستخدام المرشحات والنصوص أو عن طريق اقتصاصها وضبط تشبع اللون أو التباين أو السطوع.
  • من السهل إرسال الفاكسات بأمان من التطبيق باستخدام Mobile Fax.
  • كن أكثر إنتاجية مع اختصارات قابلة للتخصيص بلمسة واحدة.
  • احصل على وصول مجاني إلى مئات الأنشطة الإبداعية والتعليمية والخرائط القابلة للطباعة! أطلق العنان لإبداعك مع عائلتك!

تتطلب بعض ميزات HP Smart اتصالاً بالشبكة وحساب HP لتوفير الوظائف الكاملة. وتتوفر ميزات / برامج معينة باللغة الإنجليزية فقط. القائمة الكاملة للطابعات المدعومة متاحة هنا: http://support.hp.com/us-en/document/c03722645؟

المقال أعلاه مخصص لجميع أنظمة تشغيل iOS التي تتضمن طابعات HP ، وهواتف Apple الذكية ، والأجهزة اللوحية. نأمل أن تساعدك المقالة أعلاه على توصيل iPhone بطابعة HP.

مقال متعلق : طريقة تعريف الطابعة hp على الجوال [الطباعة من الموبايل]

أضف تعليق