طريقة تعريف الطابعة hp على الجوال [الطباعة من الموبايل]

كيفية تعريف واتصال الطباعة hp من الهاتف الجوال & الموبايل؟

كيفية الطباعة من هاتف الجوال Android إلى طابعة اتش بي HP ، فقط قم بتنزيل تطبيق HP Print Service Plugin من متجر جوجل بلاى Google Play. وقم بتثبيت التطبيق HP Print Service على هاتفك الجوال أو Android الخاص بك ، ثم قم بتشغيل التطبيق. وبعد ذلك افتح ملف أو صورة واختر خيار الطباعة من أيقونة القائمة. واضغط على طباعة.

كيفية تثبيت طابعة HP بدون قرص التثبيت CD

إرشادات سريعة للطباعة من هاتف Android إلى طابعة HP

خطوات سريعة لتعريف الطباعة من هاتف جوال باستخدام طابعة HP

>> تأكد من أن طابعة اتش بي HP وجهاز الجوال Android في حالة الاستعداد.

>> قم بإعداد اتصال بالإنترنت باستخدام جهاز توجيه (عن طريق الراوتر).

>> قم باتصال الطابعة HP مع جهاز الجوال Android من نفس الشبكة.

>> افتح تطبيق متجر جوجل بلاى Google Play.

>> اكتب فى خانة البحث تطبيق HP Print Service Plugin.

>> اضغط على خيار التثبيت لتحميلة وتثبيته على جهازك.

>> قم بتشغيل هذا التطبيق وامنح حق الوصول لاستخدام مساحة التخزين الخاصة بك فى جوالك.

>> افتح ملفًا أو صورة واطبعها باستخدام هذا التطبيق HP Print Service Plugin.

برنامج تشغيل الطباعة الشامل | HP Universal تثبيت سهل

كيف تطبع على طابعة HP الخاصة بك من هاتف موبايل Android؟

للطباعة من جهاز جوال Android ، أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن إصدار نظام التشغيل لجهازك Android هو 4.4 (KitKat) أو إصدار أحدث. تأكد من أن جهاز الاندرويد Android الخاص بك نشط ومتصل بالانترنت.

افتح تطبيق متجر Google Play على جهازك. وابحث عن تطبيق HP Print Service Plugin. وعندما تجد التطبيق من نتيجة البحث ، انقر فوق التطبيق والمس خيار التثبيت لتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الجوال Android الخاص بك.

إذا كنت تستخدم جهاز Android يعمل بالإصدار 6.0 من نظام التشغيل (Marshmallow) أو أي أجهزة سابقة ، فانقر فوق الإعدادات ثم ابحث وافتح تطبيق HP Print Service Plugin.

إذا كان لديك Android 7.0 أو أي إصدار أحدث ، فسيتم تشغيل التطبيق تلقائيًا عند اكتمال التثبيت. وعندما يطلب التطبيق منح الإذن ، تابع مع خيار الموافقة أو المتابعة.

إذا كانت هناك خدمات مكونات إضافية تعمل حاليًا على جهازك ، فقم بإيقاف تشغيلها أثناء استخدام تطبيق HP Print Service Plugin. وتأكد من أن طابعة اتش بي HP الخاصة بك في حالة نشطة.

قم بتحميل ورق كافٍ لإكمال مهمة الطباعة الخاصة بك ، وتحقق من تركيب خراطيش الحبر بشكل صحيح. وإذا كنت تريد الطباعة عبر اتصال إنترنت ، فقم بتوصيل الطابعة والكمبيوتر بنفس الشبكة.

إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت نشط ، فاضغط على زر Wi-Fi Direct أو الرمز الموجود على لوحة مشغل الطابعة. وقم بتدوين اسم الشبكة وكلمة المرور لطابعتك. وابحث عن شبكة الطابعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالاتصال بها.

وبعد الاتصال بشبكة الإنترنت ، افتح تطبيق File Manager على جهاز الجوال Android الخاص بك. ثم افتح المستند أو الصورة التي ترغب في طباعتها من طابعة HP الخاصة بك. واضغط على رمز القائمة ثم اضغط على خيار الطباعة. وتظهر لك معاينة الطباعة على الشاشة. فاضغط على رمز السهم لأسفل لعرض قائمة الطابعات.

اختر اسم طابعتك من القائمة (على سبيل المثال ، HP [اسم طراز طابعتك]) هذا إذا كنت متصلاً عبر شبكة إنترنت. وإذا قمت بربط الطابعة والكمبيوتر من خلال Wi-Fi Direct ، فاختر اسم الطابعة الخاصة بك بالمصطلح DIRECT. وقم بتحرير أي إعدادات طباعة أخرى تحتاج إلى تغييرها ، ثم انقر فوق رمز الطباعة. والآن تبدأ طابعتك في طباعة الملف الذى اخترتة.

طريقة توصيل طابعة HP بالجوال ايفون

أضف تعليق